د . إAEDSRر . س

عروض مسرحية “الذيب في القليب” تنطلق ببطولة القصبي

0
Article Featured Image

انطلقت أمس أول عروض المسرحية الكوميدية “الذيب في القليب” من بطولة الفنان الكبير ناصر القصبي والنجم عبدالإله السناني وراشد الشمراني وحبيب الحبيب وريماس منصور ونجوم شباب.

ومن المتوقع حضور جماهيري حاشد في أول عروض الفنان ناصر القصبي بعد غياب عن المسرح دام لثلاثين سنة متواصلة.

وتأتي المسرحية ضمن فعاليات “موسم الرياض” حيث تقام أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع. المسرحية من تأليف الكاتب خلف الحربي وإخراج محمد راشد الحملي.

 

القصبي: هيئة الترفيه حوّلت الرياض لمزار سياحي

 

وصرّح الفنان ناصر القصبي عبر صحيفة الرياض: “كان المسرح الجماهيري غائباً خلال السنوات الماضية، لكن ما قدمته هيئة الترفيه وتقدمه الآن هو أمر رائع نلمسه من خلال موسم الرياض الذي حوّل العاصمة السعودية إلى مزار سياحي، ليس على مستوى مناطق المملكة فحسب إنما على مستوى الخليج عموماً، إذ إن هذه الفعاليات العظيمة والجهود الجبارة غيرت إيجاباً من ملامح الشارع السعودي، لنبين أن هذا التحول الذي تعيشه مملكتنا الحبيبة كان للمسرح نصيب منه، وهذا ما عملت عليه هيئة الترفيه، وأن هذه اللفتة في إحياء المسرح الجماهيري هو مطلب الجمهور نفسه”. .

وعبّر عن تجربته مع المخرج محمد الحملي واللي قال عنه أنه أضاف بلمساته لهالمسرحية الشيء الكثير، وأيضا عبّر القصبي عن سعادته بوجوده مع زملاء وأنهم يشكلون معا فريق جميل في مسرحية “الذيب في القليب”.

قد تحب أيضا

عرض الكل

Thank you for subscribing!

Your email has been added to our list.

lovinsaudia.com says

هل توافق على مشاركة موقعك معنا؟