د . إAEDSRر . س

العرض العسكري لليوم الوطني ٨٩

0
Article Featured Image

الاستعراض العسكري لليوم الوطني السعودي ٨٩ الذي أقيم اليوم ضمن فعاليات احتفال عسير من خلال وصول قوة مشاة البحرية إلى أبها لقيادة المسيرة العسكرية بعد أن قطعوا مسافة 90 كيلومترا سيراً على الأقدام بدءاً من جزيرة كدمبل مروراً بدرب عسير التاريخي.

ولاقى انضمام قوات مشاة البحرية لفعاليات الاحتفال تجاوباً جماهيرياً كبيراً، حيث خرج أهالي القرى والمدن الواقعة في محيط عسير التاريخي لاستقبال فرقة المشاة والترحيب بهم امتناناً وتقديراً لدورهم الوطني في الذود عن الوطن وتثمينا لتضحياتهم الغالية، كما تفاعلت الحشود الموجودة في مقر الاحتفال بمدينة ابها مع المسيرة العسكرية في مظاهرة حب وانتماء عكست اللحمة الوطنية بين أهالي عسير وأبنائهم من القوات المسلحة.

وبجانب مسيرة قوات مشاة البحرية، ضم العرض العسكري مشاركة أكثر من 2000 فرد عسكري ما بين جنود مشاة، وقوات خاصة، وقوات جوية، بالإضافة إلى 60 شاحنة عسكرية، و3 طائرات عمودية و12 طائرة حربية. وجاءت الصورة النهائية في الحزام الدائري بمدينة أبها، مقر احتفالات عسير باليوم الوطني، لتعبر عن مشاعر الحب والولاء والتقدير من كل أرجاء المملكة ومن كل أطياف الشعب السعودي لأبطال قواتنا المسلحة

قد تحب أيضا

عرض الكل

Thank you for subscribing!

Your email has been added to our list.

lovinsaudia.com says

هل توافق على مشاركة موقعك معنا؟